اليوم | الأربعاء 28 يونيو 2017 - 1:34 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 12:22 صباحًا

بالصور .. اتعلمى من تجربة “بيلا حديد” إزاى تنورى بعد علاقة حب فشلت

توقع الكثيرون أن بمجرد إعلان عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد انفصالها عن المغنى الشهير “the weeknd” سيسبب لها صدمة قوية وخاصة أن قصة حبها بدأت فى 2015 اعترفت حديد  فيما قبل أنها قصة الحب التى طالما حلمت بها، إلا أنها فى الواقع استطاعت أن تثبت قوه شخصيتها وأنها قادرة على تخطى المراحل الصعبة فى حياتها بهدوء وسهولة واضحة وكأنها تبعث برسالة أو “روشتة” لكل الفتيات بالضرورة أن تتبعها كل فتاة ” فركشت “.

 2

 

ففى البداية تحرص بيلا حديد على التوجه يوميا لصالات التمرينات الرياضية الـ gym من أجل الحفاظ على وزنها المثالى واستعداداً للمشاركة فى عرض أزياء ” فيكتوريا سيكرت ” الذى سيقام للمرة الأولى فى باريس بفرنسا .

أيضًا تحرص بيلا حديد أن تظهر مدى نجاحها وتألقها كعارضة أزياء وهو الأمر الذى لا يمكن تجاهله إلا أنها نشرت صورتها أمس على ” إنستجرام ” بإحدى الإعلانات التجارية الكبرى والتى تم وضعها بإحدى الميادين فى برشلونا.

3

ولم تترك بيلا فرصة لأى من المواقع الشهيرة لتؤكد اختفائها ولو ليوم واحد، إلا أنها تظهر متجولة مع صديقاتها وتظهر بالأماكن العامة بالإضافة الى نشرها صور حديثة تلتقطها بطريقة السيلفى ” selfie ” .

ورغم انفصال بيلا حديد عن ” the weeknd ” إلا أنها لم تحذف عدد من الصور التى جمعتها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهى الخطوة التى جعلت الكثيرون يشيدون بقوة شخصيتها وقدرتها الهائلة على التصالح مع نفسها .

5 1 2 3 4

أوسمة :
‪Google+‬‏